السبت، 21 يوليو 2012

حبيبتى اتعلمين انا ام لا تعلمين ......! - شمه حمدان

حبيبتى اتعلمين انا ام لا تعلمين ......! - شمه حمدان
اليوتيوب من تصميمى حبيبتى اتعلمين تعلمين ......!
حبيبتى اتعلمين تعلمين ......!

בـًبَيـبَتى


اتُعلـمَيـڼ مَــڼ اڼــا ؟

أتعلمين ام لا
تعلمين ؟؟

أخبريني أنا من أكون ؟؟

إن كنت لا تعلمين ... أنا من سيقول عن نفسه

حبيبتي

أنا من تاااااه في الدروووب وأشقاه الغرااااام وأتعبه المسييير

أنا من كواااه الحب وعذبه الحنيين ,, وأضنااه السهررر

أنا يا روح أيامي نفسٌ عمييييييق في رأتيك هلاّ تحسين

انا ياروحي من كنت اداعب خصلات شعرك بأصابعي هل تذكرين

انا النسيييم يلااامس خديك هل مازلت له تشتاقين

انا سيلااان نهر الغرااام العذب هل مازال سكره في دمك

انا ياحبيبتي ,,,,

أشوااقي نااااااارٌ وقربي دفااا فهل إليّ ستأتين؟؟

وهل لأحضاني ستدفين وتنامين بين ذراعايّ؟؟

يقولون قربك نااار ... وأنا لمست تلك النار فأحببتهااا

يقولون حبك جنووون .. ألا يعلمون اني انا المجنوووون

أحب فيك الحياااه

وأحب فيك الروعه

وأحب فيك الجنووون

حبيبتي أخبريني هل عرفتي من أنااا؟؟

إن لم تعرفي !!!

فاسألي أحضانك عني

واسألي شفتاك مِنْ من قد أرتوت

واسألي خصلات شعرك عن لمساتي

واسألي أنفاسك أنفاس من قد أحترقت فيها واختلطت

حبيبتي انا أخبرتك أن حبي ناااااااارٌ وهياااام

أنااا جنوون الحب والعشق والغرااام

من عينيك أذوووب فكيف بشفتاك ولمس كفيك

أأكمل حبيبتي أم أقف فأخشى من قلمي عدم السكوت

لأنك أسلتِ مداده فما عاد يعرف قوانينَ للسطور

ولا نقاط وفواصل أو شيئ غير حرق الأنفاس واختلاط الجنوون

بقلم /
مَصَُفُقَ الـبُڼـاتُ ...}حبيبتى اتعلمين تعلمين ......!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق